جديد
القائمه
انضم لنا
...
...
اقراء
الملف الاسود
طريقة الدخول
ان للاخوان صرخ
مهداة لشباب الاخوا
إحصائية

Total online: 1
Guests: 1
Users: 0
Main » 2012 » April » 30 » د/ مرسى: اتفقنا مع 15 شركة عالمية للاستثمار بـ 200 مليار لتوفير 2 مليون وظيفة خلال 4 سنوات
3:18 PM
د/ مرسى: اتفقنا مع 15 شركة عالمية للاستثمار بـ 200 مليار لتوفير 2 مليون وظيفة خلال 4 سنوات

أعلن الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية أن 15 شركة عالمية وقَّعت مكاتبات مع حزب الحرية والعدالة وعقودًا للاستثمار المباشر في مصر باستثمارات قيمتها 200 مليار دولار، شرط أن يتعاملوا مع سلطة تنفيذية معبرة عن المصرييين بصدق.

وأشار د. مرسي خلال مؤتمر جماهيري بالمنيا مساء أمس أنه سيتم الإعلان عن بعض هذه المكاتبات ضمن برنامج مشروع النهضة يوم في ذكرى عيد العمال، مشيرًا إلى أن هذه الاستثمارات ستوفر أكثر من 2 مليون فرصة عمل في غضون 4 سنوات.

وأكد مرسي أن عهد التبعية مضى بغير رجعة، مضيفا: "لن نعتدي على أحد، ولكن لن نسمح لأحد أن يتدخل في شئوننا.. وعلاقتنا مع الدول تقوم على أساس تبادل المصالح".

وقال مرسي إن الدستور الجديد سيحتوي علي ما يضمن للقوات المسلحة أن تكون قوية وقادرة علي حماية الوطن، ويقدر دور المؤسسة العسكرية جنودا وقيادات، ويوفر الدعم الكامل لضمان كافة حقوقهم، بشرط ألا يكون أحد مهما كان فوق الدستور سواء كان رئيس الجمهورية أو البرلمان أو القوات المسلحة.

وأضاف أن هدفنا الأكبر في مشروع النهضة القائم على المرجعية الإسلامية هو التنمية والاستقرار الأمني والنهوض بالصناعة والإنتاج وتنمية الصحراء والتنمية البشرية.

وأوضح أن برنامجنا الانتخابي يتضمن إعادة العلاقات الأخوية مع دول حوض النيل، حيث إن مياه النيل مهددة بالنقصان في ظل زيادة استهلاك مصر وحاجتها إلى استصلاح ملايين الأفدنة في الصحراء.

ولفت مرسي إلي أن وعي الشعب المصري وهمته وإرادته لن تسمح لأحد أبدًا بأن يعود بنا وبالثورة إلى الخلف، مطالبا الشعب بحراسة الانتخابات لضمان تسليم السلطة التنفيذية لمن يمثلها بصورة غير منقوصة.
Views: 474 | Added by: محمد | Rating: 0.0/0
Total comments: 0
Name *:
Email *:
Code *:
...
جديد
جديد
توصل معى
فيحه الصوفيه
new
اهم اخبار العالم
توصل معى
الثبات على الحق
تصويتنا
صوتك لمين فى انتخابات النواب 2013؟
Total of answers: 18106
Search