جديد
القائمه
انضم لنا
...
...
اقراء
الملف الاسود
طريقة الدخول
ان للاخوان صرخ
مهداة لشباب الاخوا
إحصائية

Total online: 1
Guests: 1
Users: 0
Main » 2013 » February » 1 » اجتماع لجنه نشر الدعوه بالاخوان المسلمين على مستوى(مصور ) محافظه بنى سويف
10:55 AM
اجتماع لجنه نشر الدعوه بالاخوان المسلمين على مستوى(مصور ) محافظه بنى سويف
بقاعة المؤتمر بالمركز الإعلامى كان المؤتمر الحاشد الذي ضم جميع العاملين بقسم نشر الدعوة بمحافظة بنى سويف وكان على رأس الحضور د محمد إبراهيم عثمان عميد معهد إعداد الدعاة ، والمهندس حسن عبد الخالق الشريف أمين لجنة نشر الدعوة ، وأ محمد علام مسئول شئون القرأن بالمحافظة ، و فضيلة الشيخ أحمد جابر والشيخ جمال سامى .

تلاقت الأفكار والخبرات بين كوكبة من الحضور الذين حرصوا على الإستفادة , قدم الحفل الشيخ محمود القلعاوى حيث بدأ بآيات من الذكر الحكيم وفضيلة الشيخ كمال الدين محمد ، ثم كلمة أ . هلال نصر - مسئول قسم نشر الدعوة بالمحافظة وعضو المكتب الإدارى - حيث ركز فى كلمته  على مكانة وأهمية قسم نشر الدعوة فى الجماعة ، وتكلم عن صفات الداعية وضرورة الإخلاص والهم بالدعوة والإبتكار والتجديد لكل من يعمل فى هذا المجال.

شهد الحفل شرح لدورة " المسجد من الزوار إلى العمار " والتى قام بها خبير التنيمة البشرية ومسئول لجنة التدريب بالقسم الدكتور أشرف فريد حيث تكلم عن أهمية العمل المسجدى ومهارات التعامل مع المسجد ، وأهمية أن ننتقل بالعمل المسجد من التقليدية إلى التطوير والإبداع ، وأن اد لا بد أن يكون للمسجد الأثر فى إصلاح البيئة المحيطة به من مقهى ونادى وموقف سيارات  .






Views: 201 | Added by: محمد | Rating: 0.0/0
Total comments: 0
Name *:
Email *:
Code *:
...
جديد
جديد
توصل معى
فيحه الصوفيه
new
اهم اخبار العالم
توصل معى
الثبات على الحق
تصويتنا
صوتك لمين فى انتخابات النواب 2013؟
Total of answers: 18106
Search