جديد
القائمه
انضم لنا
...
...
اقراء
الملف الاسود
طريقة الدخول
ان للاخوان صرخ
مهداة لشباب الاخوا
إحصائية

Total online: 1
Guests: 1
Users: 0
Main » 2011 » February » 22 » المجلس العسكري: الإخوان ليسوا أعداء الوطن..وعلى رؤساء الصحف القومية الاستقالة
3:05 AM
المجلس العسكري: الإخوان ليسوا أعداء الوطن..وعلى رؤساء الصحف القومية الاستقالة

أكد عدد من قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة رفض تأسيس أحزاب سياسية في مصر على أسس دينية، مشيرين إلى أن ذلك الرفض يستند إلى الدستور، لكن قيادات المجلس في ذات الوقت أكدوا أن جماعة الإخوان المسلمين هم مصريون مثلهم مثل باقي الشعب وأن لهم حقوق وعليهم واجبات وليسوا أعداءً للوطن.

ودعت قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة رؤساء تحرير الصحف القومية إلى تقديم استقالتهم من مناصبهم.

وأضاف أعضاء المجلس في حوار مع برنامج العاشرة مساء أن لديهم معلومات بأن بعض عناصر من أجهزة الأمن وبعض رجال الأعمال يحرضون على تنظيم اعتصامات ومظاهرات لإثارة الفوضى في البلد، وأنه كانت هناك محاولة لبعض هذه الجهات لتخريب محطات للكهرباء والقوات المسلحة اجهضت هذه المحاولة، بالإضافة إلى أنه كانت هناك محاولة لمسح المعلومات الأساسية في إحدى البنوك الرئيسية لكن المحاولة اجهضت.

وأكد أعضاء المجلس أنهم تم اتخاذ إجراءات مبكرة وغير معلنة لمنع الطائرات الخاصة من الإقلاع إلا بتصريح من القوات الجوية أو المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

ولفت أعضاء المجلس الذين شاركوا في الحلقة وهم اللواء مختار الملا واللواء ممدوح شاهين- إلى أنه يتم الإفراج يوميا عن معتقلين سياسيين وأنه سيتم الإفراج عن كل المعتقلين السياسين مع النظر في حالة كل معتقل على حد مع الأخذ في الاعتبار أن بعضهم يقضي عقوبته بناء على حكم قضائي.

ووعد لمجلس الأعلى بأن ينهي المدة الانتقالية ومصر عزيزة كريمة ديمقراطية ينعم فيها كل فرد بالحرية، مؤكدا بأنه سيحارب أعداء الثورة "دون إجراءات استثنائية"، وتحفظ أعضاء المجلس على الخروج إلى مظاهرة مليونية جديدة يوم الجمعة القادمة.

Views: 489 | Added by: محمد | Rating: 0.0/0
Total comments: 0
Name *:
Email *:
Code *:
...
جديد
جديد
توصل معى
فيحه الصوفيه
new
اهم اخبار العالم
توصل معى
الثبات على الحق
تصويتنا
صوتك لمين فى انتخابات النواب 2013؟
Total of answers: 18106
Search