جديد
القائمه
انضم لنا
...
...
اقراء
الملف الاسود
طريقة الدخول
ان للاخوان صرخ
مهداة لشباب الاخوا
إحصائية

Total online: 1
Guests: 1
Users: 0
Main » 2011 » February » 19 » إصابة العادلي وجرانة والمغربي وعز بحالة ذهول وصمت داخل سجن طرة
11:14 PM
إصابة العادلي وجرانة والمغربي وعز بحالة ذهول وصمت داخل سجن طرة

كشفت تقارير صحفية السبت عن إصابة المتهمين الاربعة حبيب العادلى وزير الداخلية السابق وزهير جرانة وزير السياحة السابق وأحمد المغربى وزير الإسكان السابق وأحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني بحالة نفسية سيئة بعد قرار النائب العام بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالرشوة وغسيل الأموال والتربح فضلا عن ارتكاب وقائع فساد.

ونقلت صحيفة " الوفد" المعارضة عن مصادر داخل سجن طرة حيث قضوا ليلتهم الأولى ان المتهمين الاربعة رفضوا تناول الاطعمة داخل الزنزانة وجلسوا في حالة صمت طويلة رفضوا التحدث لأي شخص وباتوا ليلتهم وسط حالة من الذهول ولم تذق اعينهم طعم النوم .

واضافت الصحيفة ان أفراد الحراسة والأمن احضروا اربع وجبات طعام مكونة من عيش وبيض وفول وجبن للمتهمين الاربع إلا انهم رفضوا تناول تلك الاطعمة وتوجهوا إلى الكافيتريا الموجودة داخل السجن.

وكانت قوات الأمن بسجن مزرعة طره قد فوجئوا بحضور المتهمين جرانة والمغربي وعز عقب صدور قرار النائب العام بحبسهم، وبعد ساعة كاملة حضر حبيب العادلى وزير الداخلية السابق وسط حراسة من قوات الامن والجيش.

وروى ضباط وأفراد فى الشرطة تفاصيل رحلة ترحيل المتهمين الأربعة من مجمع النيابات فى القاهرة الجديدة إلى سجن طرة، مشيرين إلى أنه تم ترحيلهم فى سيارات منفصلة، مؤكدين أن عز كان يحمل حقيبة ملابس كان أحضرها معه إلى النيابة، واستقل سيارة الترحيلات دون أن يتكلم، فيما كان المغربى غاضبا وغير مصدق لقرار الحبس، وظل يهمهم بكلمات غير مسموعة.

وأضاف الضباط أن جرانة طلب عدم تكبيل يديه، إلا أن طلبه قوبل بالرفض، فيما كاد العادلى أن يتسبب فى أزمة، وارتفع صوته أمام النيابة عندما اقتاده الضباط إلى سيارة الترحيلات، حيث فوجئوا بقوله إنه لن يركب السيارة، وسوف يذهب بسيارته الخاصة، لكن ٥ ضباط صغار السن أصروا على أن يركب سيارة الترحيلات.

Views: 633 | Added by: محمد | Rating: 0.0/0
Total comments: 0
Name *:
Email *:
Code *:
...
جديد
جديد
توصل معى
فيحه الصوفيه
new
اهم اخبار العالم
توصل معى
الثبات على الحق
تصويتنا
صوتك لمين فى انتخابات النواب 2013؟
Total of answers: 18106
Search